نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية رئيس الاتحاد السعودي للهجن يهنئ القيادة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 90

2020/09/23

 

رفع صاحب السمو الأمير فهد بن جلوي بن عبدالعزيز بن مساعد نائب رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية رئيس الاتحاد السعودي للهجن خالص التهاني لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- وللأسرة المالكة، والشعب السعودي، بمناسبة اليوم الوطني الـ 90 للمملكة.

وقال سموه في كلمة بهذه المناسبة: إن الجميع يستلهم بهذه المناسبة تاريخاً حافلاً من الانتصارات والإنجازات تحققت منذ فجر التأسيس، وتوحيد المملكة على يد المؤسس الملك عبدالعزيز -رحمه الله- ورجالات المملكة من الآباء والأجداد والذين اسهموا في إعلاء هذا البنيان حتى غدا شامخاً ملء السمع والبصر.

وأضاف: رسم الملك عبدالعزيز ورجالاته معالم الطريق لأبناء هذا البلد، فسار على منواله قادة المملكة الأفذاذ ومن بعده أبناؤه البرره، فوضع كل منهم بصمة إنجازاتٍ حضارية، مؤكداً أن احتفالات اليوم الوطني التسعين تأتي ونحن نستشرف عصرًا جديداً، ونقلة حضارية يقودها خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -أيدهما الله- لكل ما فيه خير هذا البلد ورفعته لا سيما في الجانب الرياضي الذي تتسابق فيه الإنجازات، وتتزاحم فيه عطاءات القيادة حتى أصبحت المملكة محط أنظار العالم الرياضي بعد استضافتها للعديد من المحافل و الفعاليات العالمية و أصبحت مدن المملكة تسير جنباً إلى جنب مع المدن المتقدمة وشعبها الرياضي الطموح والذي عانقت طموحاته المنصات في كافة المنافسات لتتجلى على أرض الملعب عبارة همّة حتى القمة، فوطننا لا يستحق منا إلا الذهب.

حفظ الله البـلاد وأدام علينا نعمة الأمن و الأمان .. سائرون نحو الأفضل بدعم قيادتنا الرشيدة وبطموح يوازي الجبال الشاهقة لتحقيق رؤية ولي العهد 2030.